وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 8 يوليو - 2024

الحرس الثوري يستقدم تعزيزات من حطلة إلى الميادين بريف دير الزور

قاسيون_متابعات:

أرسلت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، خلال الساعات الأخيرة، تعزيزات عسكرية من بلدة حطلة بريف مدينة ديرالزور والتي تتخذ فيها مقرات للقوات الخاصة المحلية نحو مدينة الميادين بالريف الشرقي.

وقالت شبكة "عين الفرات" أن التعزيزات بلغت نحو 50 عنصراً وصلوا المدينة في باص "أخضر" وبرفقتهم سيارات رباعية الدفع عليها رشاشات ثقيلة.

وأشارت الشبكة إلى أن الميليشيا وزعت التعزيزات على 3 منازل مستولى عليها بين الأحياء السكنية بالقرب من ثانوية عبد المنعم، ليتم توزيعهم وتأهيلهم للتعامل مع المدينة.

واضافت بأن التعزيزات الجديدة استقدمها الحرس الثوري من حطلة بالتحديد لثقته بعناصر البلدة أكثر من العناصر المحليين من أبناء الميادين، خاصة وأنَّ حطلة بالمجمل تعتبر بلدة "شيعية" لإيران تغلغل قديم فيها، إلى جانب فرار نحو 20 عنصراً من أبناء الميادين من الحرس الثوري عقب الغارات الإسرائيلية الأخيرة، وبغية استغلال التوقيت الحالي لإلحاق التعزيزات بالتدريبات التي تقام بمنطقة المزارع عند أطراف الميادين.

يذكر أن الحرس الثوري يعمل في الوقت الحالي على إعادة ترتيب صفوفه عقب الغارات وسط حالة من الارتباك تبدو واضحة خاصة خلال ساعات الليل كما حدث في البوكمال خلال ساعات ليلة أمس.