وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 16 سبتمبر - 2024
austin_tice

العلويون .. بوادر سخط على بشار الأسد

قاسيون ـ رصد

تناقل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، رسالة كتبها مواطن سوري من ريف الساحل ، عبر "فيسبوك" يعبر فيها عن غضب وسخط الطائفة العلوية والشعب السوري من بشار الأسد ، بسبب ما وصلت إليه الأوضاع في سوريا .

ويقول المواطن الذي يدعى أمين صقر حسن ، وهو من بلدة عين شقاق في جبلة ، التي ينتسب إليها عتاة رجال مخابرات النظام :

"ياسيادة رئيس البلاد .. ياسيادة قائد جيش بكامله.. يا أمين عام لحزب حاكم

‏ ياابن الرئيس الراحل "

 ويتابع : " إذا كانت الظروف والقائمون قبلك قد حكموا عليك أن تترك جنان بريطانيا وجامعاتها وصلبوك، نعم صلبوك في حقل ألغام ومستنقع فساد لبلاد نهبها السلف الفاسد .. ماذنبنا نحن الفقراء من القامشلي حتى الساحل ..؟

‏ ويضيف : " تفضل وادخل بيوت الناس من أعلى قمة في جبال مواليك إلى أية خيمة لمن تشردوا .. وانظر بعينك العدد الفعلي لناخبيك ٠ ألست أنت أبو الشفافية..؟ "

‏ويسأل حسن بشار الأسد : " إلى أين تسير بالبلاد .. ؟ إلى متى يتحمل البشر الجوع والحرمان والبطالة والذل٠ ياسيادة٠٠يا أخ٠٠ياصديق ..؟ اسمع بأذنك لمرة واحدة وحاسبني .. فلديك القتلة .. ولديك الاجهزة٠٠وهذا تلفوني 0966876288 وهذا عنوان سكني : جبلة قرية عين شقاق٠وهذا اسمي الثلاثي أمين صقر حسن .. ومواليدي 1953 افعل ماتشاء " .

ويعتبر حسن أن العلوي الشريف هو الوطن ، موجها السؤال لبشار من جديد : " ماذا فعلت بالوطن ..؟ "

ويختم منشوره بالقول : "أرجوك أرجوك وأتوسل إليك لمرة واحدة في حياتي واسمعها جيدا يا ابن جبالي الشامخة ، ما أجمل الموت سيادة الرئيس واطلبه .. وأنا ابكي .. حين تأتي فتاة يافعة بنت من بلادي بعمر الورد وتطلب مني أن .. ياستر الله .. مقابل .. ياالله أستغفرك يا أرحم الراحمين .. "