وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 26 سبتمبر - 2024
austin_tice

حركة رجال الكرامة تشن حملة أمنية لملاحقة مهربي المخدرات في ريف السويداء

حركة رجال الكرامة تشن حملة أمنية لملاحقة مهربي المخدرات في ريف السويداء

شنت "حركة رجال الكرامة" في السويداء، أمس الخميس، حملة أمنية استهدفت أشخاصاً متورطين في عمليات تجارة وتهريب المخدرات في ريف المحافظة. وتم بإطلاق حركة رجال الكرامة "أولى عملياتها الأمنية ضد مهربي المخدرات"، مساء أمس الخميس، مضيفاً أن الحركة "دهمت منازل في بلدة (ذيبين) جنوب غربي السويداء واعتقلت 4 أشخاص مرتبطين بعمليات تهريب المخدرات".


من جانبها، أوضحت شبكة أخبار "السويداء 24" أن الحركة "أطلقت حملتها (العسكرية) بتفويض من أهالي بلدة ذيبين بريف المحافظة، حيث دخل رتل كبير إلى البلدة واقتحم عدة أماكن، وألقى القبض على أشخاص متهمين بجرائم مختلفة".


ولم تُشر "السويداء 24" بشكل واضح إلى ارتباط المستهدَفين بجرائم تهريب المخدرات، لكنها نقلت عن مصدر في الحركة قوله إن "اجتماعاً جرى بين وجهاء ومشايخ من البلدة مع قيادات في الحركة، منح الوجهاء خلاله تفويضاً أهلياً بدخول الحملة، وملاحقة بعض المتهمين بالإخلال بأمن وأمان الأهالي، والاعتداء على أرزاقهم".


وأضاف المصدر: "ستواصل الحركة عملياتها في الأيام القادمة ضد من تتهمهم بالتورط في عمليات السلب والخطف والاتجار بالمخدرات، وغيرها من الجرائم التي تحتاج وقفة جادة من جميع فعاليات المجتمع لمكافحتها".