وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 8 سبتمبر - 2024
austin_tice

قتلى وجرحى من قوات النظام في أرياف حمص ودير الزور والرقة

قاسيون_متابعات

قتل عدة عناصر وجرح ٱخرون من ميليشيات الأسد خلال اليومين الماضيين، جراء هجمات متفرقة من قبل مجهولون يرجح تبعيتهم لتنظيم الدولة المعروف باسم "داعش" على مواقع ميليشيات الأسد في ريف حمص وريف الرقة ودير الزور.

وبحسب موقع "نهر ميديا" فإن خلايا التنظيم قامت باستغلال حالة الطقس الغبارية في الوقت الحالي، وهاجموا مواقع ميليشيات الأسد في بادية مدينة "الرصافة" غربي الرقة، مما أدى إلى مقتل 3 عناصر من ميليشيات الأسد وإصابة 4 عناصر بجروح متفاوتة منها خطرة.

من جانبه قال موقع "زمان الوصل" نقلاً عن مصادره الخاصة، إن مجهولين استهدفوا بالرشاشات الثقيلة والخفيفة سيارة عسكرية من نوع "تويوتا" دفع رباعي، تتبع لميليشيا حزب الله اللبناني بعد خروجها من أحد المقرات العسكرية على أطراف بلدة "مهين" باتجاه مدينة "القريتين" يوم أمس الثلاثاء، مما أدى إلى مقتل 3 عناصر من بينهم قيادي ميداني يدعى "فياض الحاج" ، بالإضافة لإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة.

يذكر أن مسلحون مجهولون هاجمو يوم أمس الثلاثاء 3 أيار مواقع لميليشيا "حراس القرى" التي تدعمها إيران في بادية مدينة "القورية" شرقي دير الزور، مما أدى إلى قتل وإصابة عناصر من الميليشيا، ومنذ يومين هاجم التنظيم مواقع ميليشيات الأسد في بادية بلدة "المسرب" غربي دير الزور، مما أدى لمقتل 3 عناصر وإصابة عدد من الجرحى.

إعداد: عدي أبو صلاح