وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

وزير سابق يرد على بثينة شعبان : نحن آسفون .. لن نصمد

قاسيون ـ رصد

رد وزير الاقتصاد الأسبق في حكومة النظام ، الدكتور نضال الشعار ، على مستشارة بشار الأسد ، بثينة شعبان والتي طالبت الشعب السوري بالأمس ، مواجهة قانون قيصر ، بالصمود والصبر .

وقال الشعار في منشور كتبه على صفحته الشخصية في "فيسبوك" ، متسائلا بسخرية : " الصمود ..؟؟"

وأضاف : " عندما يأتي مع الصمود شوية كرامة..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود بيت وسقف..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود أكل لأولادنا..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود حرية التصرف بأملاكنا..نعم سنصمد..

عندما تي مع الصمود إلغاء الموافقات الأمنية..نعم سنصمد..عندما يأتي مع الصمود كشف حساباتكم الخارجية..نعم سنصمد..عندما يأتي مع الصمود جواز سفر محترم مدته ست سنوات...نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود تسكير مية فرع..نعم سنصمد..عندما يأتي مع الصمود شوية أدوية..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود شوية سيادة...نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود تقليع الأجانب...نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود شوية غاز وسكر ورز وخبز...نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود كل مواردنا الطبيعية..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود حرية الإنتقاد ...نعم سنصمد..عندما يأتي مع الصمود تكافؤ الفرص...نعم سنصمد...

عندما يأتي مع الصمود إلغاء الإستثناءات...نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود إحترام أرزاق الناس وعدم تعفيشها..نعم سنصمد.. عندما يأتي مع الصمود ضريبة عادلة على الكل...نعم سنصمد.."

وختم الشعار بالقول :" لكن أن يأتي مع الصمود صور انستغرام لسيارات ولقصور ولحفلات أولادكم .. وثرواتكم وشركاتكم.. وترفكم وبذخكم.. نحن آسفون..لن نصمد.. "