وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 1 يوليو - 2024

من جديد .. منتخب البراميل السوري يضم السومة ويستبعد خريبين وعالمة

من جديد .. منتخب البراميل السوري يضم السومة ويستبعد خريبين وعالمة

قاسيون_متابعات

ضمت تشكيلة "منتخب البراميل السوري" الممثل للنظام النهائي لاستكمال المباريات المؤهلة لبطولتي العالم وآسيا المقبلتين، اللاعب عمر السومة، واستبعدت عمر خريبين وأيهم أوسو وحارس المرمى إبراهيم عالمة.

وأفادت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري أن المدرب الأول للمنتخب السوري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أعلن التشكيل النهائي لمواجهة كل من منتخب كوريا الشمالية في لاوس، ومنتخب اليابان في طوكيو بداية شهر يونيو المقبل ضمن التصفيات المقبلة لكأس العالم وآسيا.

وأضاف المصدر أن أبرز ما شهدته التشكيلة النهائية للمنتخب هو عودة لاعب العربي القطري عمر السومة بعد اعتزاله الدولي، وغياب كل من عمر خريبين “لظروف خاصة” وأيهم أوسو بسبب الإصابة.

كما شهدت التشكيلة الأخيرة غياب الحارس إبراهيم عالمة، ومشاركة ثلاثة أسماء جديدة تمامًا: الحارس الأرجنتيني إستيبان خليل، وحارس مرمى فريق كيليمس الأرجنتيني، ومدافع فريق كولو كولو التشيلي إيميليانو أمور، والمهاجم الأرجنتيني فريق روزاريو توبياس القاضي، بحسب ما أفاد المصدر.

ولم ينجح "منتخب البراميل" منذ تأسيسه في الوصول إلى نهائيات كأس العالم، فيما شارك في كأس أمم آسيا سبع مرات، كان آخرها في قطر في كانون الثاني/يناير الماضي، ونجح فيها للمرة الأولى بفارق تجاوز مرحلة المجموعات.