وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 8 مايو - 2024

السومة يلمح إلى عودته "لمنتخب البراميل" ثم يحذف المنشور

السومة يلمح إلى عودته

قاسيون_رصد

حذف اللاعب السوري عمر السومة، منشور تضمن اعتذاراً رسمياً للمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر، أشار فيه إلى إمكانية عودته لتمثيل "منتخب البراميل السوري" التابع للنظام، بعد أقل من 24 ساعة على نشره.

وكان السومة قد كتب عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: ابتداء أتوجه إلى الجماهير الغالية بكل الحب والتقدير، انطلاقًا من حبي لوطني، أتشرف دوماً كأي لاعب كرة قدم، بتمثيل المنتخب، وعندما يكون منتخب الوطن هو المراد، أكون أنا حيث أراد، وما جرى في الفترة الماضية كان صعباً".

وأضاف: سأظل محترماً للرؤية الفنية للمدرب هيكتور كوبر، وكذلك أثمن الدور البارز لاتحاد كرة القدم لسعيه الدؤوب لخلق منتخب يُعطي صورة ناصعة عن كرتنا.

واتهم السومة بعض وسائل الإعلام بتفسير كلامه في الفترة السابقة بعد عدم استدعائه بطريقة غير ما قصده، قائلًا: لقد تم تأويل كلام لي في سياقات إعلامية بغير ما أقصده، وربما كان ذلك بغير قصد".

وتابع: الآن بعد أن تم التواصل لعودتي أؤكد أنني في خدمة المنتخب وأمام نداء الوطن كل الأمور ترجع للصف الخلفي ويبقى حُبي لبلدي ومنتخبه أكبر من أي شيء، وسأظل في خدمة ذلك ما حييت".

وختم بالقول: الشكر موصول لمن ذلل السبيل لهذا العود الحميد، وأخص السيد عبد الرحمن الخطيب نائب رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة الانضباط والأخلاق المستشار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى".

وغاب عمر السومة عن منتخب البراميل في الفترة الأخيرة، حيث أضاع فرصته في المشاركة في كأس آسيا 2023، كما غاب عن مباراتي التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 و2027 لكأس آسيا.