وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

نظام الأسد يعرض عشرات السيارات للبيع في مزاد باللاذقية

نظام الأسد يعرض عشرات السيارات للبيع في مزاد باللاذقية

قاسيون_متابعات

طرح نظام الأسد عشرات السيارات للبيع في مزاد علني جديد في محافظة اللاذقية، تبين أن بينها سيارات إسعاف، ما أثار عدة تساؤلات حول مصدرها وأسباب بيعها رغم تصريحات مسؤولي النظام حول نقص سيارات الإسعاف.

وأفاد بيان صادر عن المؤسسة العامة للتجارة الخارجية معلومات ومواصفات تشير إلى أن 33 سيارة معروضة للبيع، منها 8 سيارات إسعاف، كما حصل نظام الأسد على العديد من سيارات الإسعاف من منظمة الصحة العالمية.

وبحسب جداول التأمين الأولية للمركبات المعروضة في فرع اللاذقية، سيبدأ المزاد مطلع تشرين الثاني المقبل، في مدينة الأسد الرياضية على طريق الشاطئ الأزرق في محافظة اللاذقية غربي سوريا.

وكانت أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية، لدى النظام عن إجراء مزاد علني لبيع 136 سيارة سياحية وحقلية وآليات متنوعة أخرى لدى فرعها بدمشق.

تجدر الإشارة إلى أن المزاد يبدأ اعتباراً من الـ24 ولغاية الـ27 من أيلول الماضي في مدينة الجلاء الرياضية بالمزة، وفق صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وذكرت أنه يمكن الاطلاع على دفتر الشروط الخاص بالمزاد، والحصول على مزيد من المعلومات من خلال مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات، أو زيارة موقعها الإلكتروني.