وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 7 يوليو - 2024

تحت تأثير السحر الأسود ...شاب يقتل والدته و شقيقته و يحاول قتل والده

قاسيون – رصد
استفاق  أهالي قرية صندفا ببني مزار، في محافظة المنيا، جنوبي مصر، على جريمة شنعاء راح ضحيتها امرأة و طفلة قاصر  إذ  قام شاب يدعي "محمد"، يبلغ من العمر (29 عامًا)، بذبح والدته، البالغة من العمر(46 عامًا)، وشقيقته، البالغة من العمر (15 عامًا)، وشرع في قتل والده، الذي نجا من بين يديه بإصابات خطيرة أدخلته غرفة العناية المركزة، في ظروف يكتنفها الغموض.
وقالت المصادر إن  الشاب  بعد أن نفذ جرائمه بحق أسرته، جلس على أريكة داخل منزله، وهو يهذي بكلمات ويردد "قتلت الأفعى والثعبان" في حالة تدل على عدم الاتزان، مع عدم وجود أي محاولة للهرب، وعدم وضوح من المقصود بالأفعى والثعبان.
وقد كشف شاهد عيان وهو صديقٌ مقرب  للشاب الجاني يدعي "أحمد علم" توضيحا حول ما جرى، قائلًا: إن "صديقه محمد تعرض لسحر أسود، حيث رأى والدته وشقيقته على هيئة أفعى وثعبان"، بحسب "سكاي نيوز عربية".
واستمر "أحمد" في بيان شهادته لكشف غموض هذه الجريمة ودوافعها فقال: "هذا الأمر دعا المجني عليهن(الأم والشقيقة ) لرش مياه مقروء عليها آيات من القرآن  بغرفته، بناء على طلب الشيخ الذي ذهبوا إليه لفك السحر الأسود لـ(محمد)"، وقد قال لهم : "ابنكم سيكون أفضل"، ولم يعلما، والكلام لصديق الجاني أن ما قاما برشه بغرفته هو سحر".
وبيّن شاهد العيان أن رش الماء على السحر في غرفة "محمد" من قِبل أمه وأخته هو الذي حرّك الجن في جسد محمد عندما عاد من عمله من القاهرة، ودخل غرفته "وجعله يرى والدته وأخته كأفعى وثعبان فقام بقتلهما"، بحسب تعبيره.
وكشف شاهد العيان حسب ما نقل موقع الدرر الشامية المعارض مدى علاقته بصديقه الجاني قائلًا: "محمد صديق عمري، لم يكن يتعاطى أي مواد مخدرة، كما يزعم بعض أهالي القرية، بل هو معروف بحسن الخلق وحسن معاملة أهل بيته، ما يعني أن ما حدث شيء غير طبيعي، وأعلم أن والدته رحمها الله كانت تسعى لعلاجه بالشيوخ والقرآن".
وقد حضرت أجهزة الأمن المصرية إلى مسرح  الجريمة،  وألقت  القبض على المتهم الشاب، ومعه السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم نقل جثتي الأم وابنتها إلى المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة الإجراءات القانونية والتحقيقات حول دوافع هذه الجريمة المروعة.