وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

بأسلوب فاحش.. بشار إسماعيل يستهزئ بمستشارة الأسد بثينة شعبان بعد مطالبتها السوريين بالصمود

 قاسيون - رصد 

استهزأ الفنان الموالي "بشار إسماعيل"، بمستشارة بشار الأسد "بثينة شعبان"، عقب مقطالبتها الشعب السوري، بالصمود أمام التدهور الاقتصادي في البلاد، مستخدماً أسلوباً فاحشاً.

وجاء في منشور لإسماعيل على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك التي وثقها مؤخراً، "وقف سقراط وبحضور افلاطون وقد وضع أمامه صندوق خيار بلدي، ومد يده وهي ترتجف وتناول خياره كبيرة وتخينه وطويلة وقال بعينين دامعتين موجها كلامه لتلاميذه : تلامذتي الأعزاء ..ليس لدينا إلا خيار الصمود والتصدي"، فغي إشارة مباشرة لما طالبت به شعبان السوريين.

وأضاف إسماعيل، ليؤكد أن كلامه موجهاً لبثينة شعبان، أن هذا الحدث جرى في شهر شعبان، في إشارة واضحة لتصريحات بثينة شعبان الأخيرة.

وكانت شعبان، صرحت لصحيفة "الوطن" الموالية، أمس الجمعة، بأن "قانون قيصر" الذي ستبدأ أولى حزم عقوباته في السابع عشر من يونيو/حزيران الحالي يستهدف "سورية، لكونها تشكل الركيزة الأساسية في محور المقاومة، وحلقة مهمة جداً في الشرق الأوسط وفي التوازن الإقليمي والدولي"، مطالبة السوريين بالصمود.

وتوالت الردود على شعبان، بين متهكم وساخر، وهو ما يراه مراقبون بداية انفجار السوريين على التفقير ونقص المواد الاستهلاكية ونفاد الدواء من الصيدليات وحتى المشافي الحكومية.

يذكر أن سعر صرف الليرة السورية، مع كتابة هذا التقرير، يقترب من 2500 ليرة مقابل الدولار الواحد، وذلك قبل 11 يوماًَ من بدء تطبيق قانون قيصر.