وكالة قاسيون للأنباء
  • الجمعة, 13 سبتمبر - 2024
austin_tice

نظام الأسد يحقق بشأن عرس القلعة في دمشق

نظام الأسد يحقق بشأن عرس القلعة في دمشق

قاسيون_متابعات

أفادت مصادر إعلامية أن النظام السوري فتح تحقيقاً بشأن قضية إطلاق الألعاب النارية خلال حفل الزفاف الذي أقيم في قلعة دمشق الأثرية، في حين أكد مدير عام الآثار والمتاحف أن ما جرى في القلعة مخالف للقوانين لجهة إطلاق الألعاب النارية.

حيث أثارت أصوات انفجارات دوت في العاصمة دمشق، بعد منتصف ليل الخميس، خوف وذعر الأهالي، ظناً منهم أنها ناجمة عن قصف الاحتلال الإسرائيلي، ليتبين بعد ذلك أن الأصوات ناجمة عن ألعاب نارية أطلقت خلال حفل زفاف باذخ لأحد رجال الأعمال أقيم في قلعة دمشق.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لحفل الزفاف، الذي وصفه البعض بأنه "أسطوري"، فيما استنكرت حسابات أخرى إقامة الحفل في قلعة دمشق التاريخية وإطلاق الألعاب النارية منها، والتسبب بخوف وهلع السكان المدنيين، وخاصة المقيمين في محيط القلعة.

واستنكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في العاصمة دمشق السماح بإقامة حفلات الزفاف والمناسبات في قلعة دمشق الأثرية، في وقت يُمنع المواطنون من زيارتها والدخول إليها لأسباب مجهولة.

وتبين أن الشرطة فتحت تحقيقاً في قضية إطلاق الألعاب النارية خلال عرس أقيم في قلعة دمشق، مضيفاً أن أهل العرس تبرؤوا من قضية إطلاق الألعاب النارية، زاعمين أن أحد الضيوف أطلقها دون تنسيق معهم.