وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 16 سبتمبر - 2024
austin_tice

مديرية أمن أطمة تعلن القبض على خلية مسؤولة عن سرقة محل صرافة في الدانا

مديرية أمن أطمة تعلن القبض على خلية مسؤولة عن سرقة محل صرافة في الدانا

قاسيون_متابعات

أعلنت مديرية أمن منطقة أطمة التابعة لحكومة الإنقاذ، مساء السبت، نجاح عملية أمنية واسعة أدت إلى إلقاء القبض على “خلية إجرامية” مسؤولة عن عدة عمليات شمال غربي سوريا، من بينها سرقة صراف آلي في مدينة الدانا.

وقال الرائد عبدالله محمد بكور مدير مديرية أمن منطقة أطمة في تصريح صحفي إن القوة التنفيذية بمديرية الأمن العام تمكنت وبعد تحريات ورصد متواصل من تنفيذ عملية دقيقة في عدة مناطق متفرقة وأسفرت العملية عن إلقاء القبض على أفراد الخلية ومصادرة أسلحتهم وضبط عدد آخر من المسروقات والأموال كانت بحوزتهم .

وأشار الرائد بكور إلى أن “الخلية” الموقوفة كانت مسؤولة عن عدد كبير من العمليات شمالي سوريا، مضيفاً أن آخر أعمالها كان السطو المسلح على الصراف (ع.خ) في مدينة الدانا، حيث هددوه بالقوة والسلاح وسرقوا مبلغ مالي كبير منه، بحسب ما نقلت وكالة الشام الإخبارية التابعة لحكومة الإنقاذ.

وشدد مدير أمن أطمة على أن “يد العدالة” ستمتد إلى كل من يحاول العبث بأمن المنطقة وحياة أهلها، وأوضح أن التحقيقات لا تزال مستمرة للكشف عن باقي تفاصيل نشاط هذه الخلية.

وتداول ناشطون تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة إخراج الأموال المسروقة من محل الصراف الآلي في الدانا، والتي كانت العصابة قد أخفتها في حفر في إحدى الأراضي.