وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 22 سبتمبر - 2024
austin_tice

حسام جنيد يعلن اعتزاله الغناء بعد ضغوط من رجل أعمال نافذ

حسام جنيد يعلن اعتزاله الغناء بعد ضغوط من رجل أعمال نافذ

قاسيون_متابعات

أعلن المغني حسام جنيد، المعروف بموالاته لنظام الأسد، اعتزاله الفن تحت ضغط من رجل أعمال نافذ. أعلن جنيد قراره عبر منشور على صفحته في فيسبوك، مشيرًا إلى أن عام 2024 سيكون آخر عام له في عالم الغناء بسبب الظروف القاسية والضغوط التي تعرض لها.

حسام جنيد، الذي اشتهر بأغانٍ مؤيدة للنظام مثل "يريدون رحيلك" و"بشار مكلل بالغار" و"يا بشار ياعالي الجبين" و"ياريتني عسكري"، أفاد بأن رجل أعمال سوري كبير، لم يسمه، لديه نفوذ واسع ويرهب المتعهدين والعاملين في القطاع الفني لمنعهم من التعامل معه.

تعليقات على منصات التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن رجل الأعمال المذكور قد يكون خضر علي طاهر المعروف بـ"أبو علي خضر"، لكن هذه المعلومات لم تتأكد.

وأضاف جنيد أن زمن السلطة والمال هو السائد، وذكر أنه تعرض لحرب كبيرة من متعهدي الحفلات في لبنان، مما دفعه إلى ترك المجال الفني حفاظًا على كرامته. وفي الآونة الأخيرة، ظهر جنيد في ألمانيا، حيث تعرض لانتقادات من لاجئين سوريين هناك بسبب دعمه للنظام في زيارته تلك، كان جنيد بضيافة مقربين من ميليشيا حزب الله اللبناني.

يُذكر أن جنيد أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فشله في نطق كلمة إنجليزية بشكل صحيح وعلاقته الزوجية الفاشلة مع الممثلة الداعمة للنظام إمارات رزق، فيما نفى جنيد في السابق الأخبار التي تحدثت عن هروبه إلى دبي عام 2019.

كما تدخل وزير الداخلية الفرنسي للتحقيق في حفلة كان جنيد يعتزم إقامتها في ليون، فرنسا.