وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 25 سبتمبر - 2024
austin_tice

تنظيم داعـ.ـش يتبنى تسع عمليات ضد قوات النظام وقـ.ـسد

تنظيم داعـ.ـش يتبنى تسع عمليات ضد قوات النظام وقـ.ـسد

قاسيون_متابعات 

تبنى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" تسعة عمليات شنها مقاتلو التنظيم ضد مواقع نظام الأسد وقسد، أدت إلى مقتل وجرح 17 عنصراُ.

وأفادت مصادر إعلامية لتنظيم داعش إنفوغرافيك يظهر ما قالت إنه حصاد الأجناد 432، الذي يكشف عن نتائج هجمات التنظيم خلال الأسبوع الماضي.

وفي 20 شباط الماضي أعلن التنظيم مقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيات الأسد بتفجير عبوة بآليتين للنظام شمال مدينة تدمر شرقي حمص ما أدى لإعطابهما ومقتل وإصابة عدد من العناصر.

وقبل يوم من تاريخ إعلان الحادثة شرقي حمص، أعلن *التنظيم* عن مقتل وإصابة ثلاثة عناصر *إثر استهداف* ثكنة للنظام السوري غرب مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، وقال "داعش" إنه استهدف مقرّا لقوات "قسد" في مدينة القامشلي.

وأعلن التنظيم عن *استهداف* عنصرين من قوات "قسد" في حي الصالحية بمدينة الحسكة، بطلقات مسدّس ما أدى لإصابتهما بجروح، وفي دير الزور تبنى *استهداف* آلية في مدينة البصيرة، بقنبلة يدوية ومقر بقرية التوامية.

وتبنى مقتل عنصر وإصابة آخرين، باستهدف آلية وعناصر في قريتي الصعوة وجزرة البو حميد بمنطقة الكسرة وكذلك أعلن مسؤوليته عن استهداف نقطة عسكرية على طريق الجسر في ذيبان، واستهداف آلية في بريهة بريف دير الزور.