وكالة قاسيون للأنباء
  • الجمعة, 5 يوليو - 2024

ماهو سبب زيارة القيادي العسكري بالوحدة 313 في الميادين ..؟

ماهو سبب زيارة القيادي العسكري بالوحدة 313 في الميادين ..؟

قاسيون_متابعات 

أفادت مصادر إعلامية أن سيارة القيادي بالوحدة 313 التابعة لمليشيا "حزب الله" اللبناني، المدعو "الحاج عامر" خلال زيارته لمدينة الميادين شرقي ديرالزور.

وأوضح المصدر أن المدعو "الحاج عامر" تجول خلال زيارته بمختلف أحياء ومناطق المدينة، وتركزت زيارته على المناطق المأهولة والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية.

وأضاف المصدر أن "الحاج عامر" يهدف من زيارته الأخيرة للمدينة، البحث عن أماكن مناسبة لإنشاء مقرات ومستودعات ذخيرة تابعة للوحدة، وخاصة في المناطق المأهولة وبين منازل المدنيين.

وتبين أن الوحدة تنوي الاستيلاء على عدد من المنازل تحت حجج وذرائع مختلفة، ضمن المناطق المأهولة لتحويلها إلى مقرات عسكرية لعناصرها ومستودعات ذخيرة لأسلحتها.

ومن خلال اختيار المناطق السكنية، وخاصة ذات الكثافة السكانية العالية، تهدف الوحدة إلى الاختباء بين المدنيين والاحتماء بهم لتجنب استهدافهم من قبل طائرات التحالف الدولي.

تُجدر الإشارة إلى أن قبل يومين أنشأت الميليشيات الإيرانية مقراً جديداً في المدينة للوحدة 313، يقع بجانب أحد مقرات الفرقة 17 التابعة للنظام، وبجانب مقر زعيم الميليشيات الإيرانية المدعو “أبو العباس”، المخصص لـ لتجارة الخردة والبلاستيك المسروق “الحواجة”.