وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 7 يوليو - 2024

اغتيال مدرس وتاجر مخدرات بعمليتين منفصلتين في درعا

قاسيون_خاص:

هاجم مسلحون مجهولون، أمس الثلاثاء، ثلاثة أشخاص في محافظة درعا التي تشهد بشكل شبه يومي عمليات اغتيال تطال المدنيين والعسكريين من فصائل المعارضة سابقاً وقوات النظام وحلفائها.

وقال مراسل وكالة قاسيون في درعا، إن مجهولين أطلقوا النار يشكل مباشر على "فايز المهدي" الذي يعمل مدرساً في مدينة نوى، أثناء قيادته لدراجته النارية برفقة شقيقه على الطريق الواصل بين مدينة نوى والشيخ مسكين في ريف درعا، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأضاف مراسلنا أن شقيق الضحية أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مشفى مدينة "نوى"، خلال الهجوم الذي وقع بالقرب من حاجز للمخابرات الجوية وكتيبة المدفعية التابعة لجيش النظام.

وأشار المراسل إلى تعرض المدعو "محمد علي منيزل" لإطلاق نار من قبل مجهولين، على طريق مدينة طفس – مساكن جلين في ريف درعا الغربي، ما أدى لمقتله على الفور.

ولفت إلى أن المقتول كان عنصرا سابقا في الفصائل العسكرية، وخضع لاتفاق التسوية عام 2018، وانضم بعد ذلك إلى الفرقة الرابعة، ويعمل في تجارة المواد المخدرة بغطاء من مكتب الأمن التابع للفرقة”.

يذكر أن العديد من عمليات الاغتيال نفذها مجهولين في مناطق درعا، قُتل على إثرها عناصر من فصائل المعارضة سابقاً وقوات النظام والأجهزة الأمنية التابعة لها.