وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

مفاجآت جديدة للمزاد الأخير للسيارات ...ابنة صاحب محل فلافل مشهور اشترت أغلى السيارات

قاسيون – رصد
أثار المزاد العلني الذي أجرته "المؤسسة العامة للتجارة الخارجية"، لبيع نحو 400 سيارة مستعملة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، ردود أفعال كثيرة، على وسائل التواصل الاجتماعي جراء دفع المشاركين في المزاد مئات الملايين من الليرات لقاء شراء سيارة أو أكث في وقت يسوده انخفاض مستوى الدخل وغلاء الأسعار وفقدان معظم المواد الأساسية والغذائية.
وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صوراً وتسجيلات مصورة لوقائع المزاد العلني، تبيّن أن أبرز المشترين سيدة تدعى ريم عدنان الطويل، اشترت وحدها ثلاث سيارات بقيمة نحو إجمالي وقدره 1مليار و 176مليون ليرة سورية ، وكانت أحدها سيارة نوع "رانج روفر موديل 2018 " بمبلغ وقدره 765 مليون ليرة سورية، وسيارة "بي ام دبليوX5 موديل 2014 " بمبلغ وقدره 306 مليون ليرة سورية، وسيارة من نوع "بورش كابان موديل 2007" بمبلغ وقدره 105 مليون ليرة سورية، بالإضافة إلى المبالغ التي ستدفع للرسوم والتسجيل.
وقالت صحيفة صاحبة الجلالة الموالية انه خلال البحث عن خلفية السيدة ريم، تبين أنها تمتلك شركة لاستقدام الخادمات الأجنبيات من سيريلانكا وأندونيسيا والفلبين، تحمل اسم "دلالكو"، كما أشارت معلومات أنها بنت صاحب أشهر محلات فلافل في العاصمة دمشق.
كما رست سيارة على مواطن يدعى خضر خضرمن نوع BMW موديل 2019 على أحدهم بسعر 400 مليون ليرة، يضاف إليها ما يعرف برسوم الفراغ وتعادل نسبة 25% من السعر أي ما يعادل 100 مليون ليرة.
و بينت قائمة السيارات التي تم بيعها في المزاد، والتي تضم سيارات من أنواع فارهة مثل “تيوتا” و”بي إم”، و”بورش”، “أودي”، فولكس فاغن” وغيرها، بأسعار خيالية مثل 150 و160 و180 و260 و423 مليون ليرة.
المصدر صاحبة الجلالة الموالية