وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

تورط عضو من مجلس الشعب وضباط في عمليات الاغتيال بدرعا

قاسيون_متابعات:

أعلن موقع "تجمع أحرار حوران" المحلي تورط عضو "مجلس الشعب" التابع للنظام، "فاروق الحمّادي"، المنحدر من مدينة انخل شمالي درعا، وعدد من ضباط النظام في عمليات الاغتيال في درعا.

وقال الموقع إن عضو "مجلس الشعب" استدعى أحد أبناء مدينة "جاسم" إلى العاصمة دمشق لتكليفه بمهمة أمنيّة تستهدف بعض الشخصيات المعروفة بمواقفها "الثورية" وجهودها بمواجهة "المشاريع الإيرانية" والأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد، حيث كشف الشاب عن اجتماعه مع "الحمادي" وضابط رفيع المستوى من "الفرقة الرابعة"، ومعه المدعو "فايز الجاموس" من مدينة دوما وقيادي سابق في فصيل "جيش الأمة" في الغوطة الشرقية في دمشق لاغتيال الشخصيات التي يجب اغتيالها.

وأشار الموقع إلى أن المجتمعين عرضوا على الشاب تقديم دراجة نارية مفخخة أو جرة غاز مفخخة، أو تقديم منوم لتسليم مطلوبين، أو عبوات ناسفة، وتم اختيار الأخيرة وبالغعل تسلم الشاب العبوة من مفرزة الأمن العسكري في مدينة نوى غربي درعا، وقام بتسليمها لاحقا إلى أعضاء اللجنة المركزية في مدينة جاسم ليتم إبطالها.

يذكر أن محافظة درعا تشهد اغتيالات شبه يومية تستهدف عناصر سابقة في فصائل المعارضة السورية وناشطين سابقين ووجهاء بالإضافة لعناصر أمنية وقوات النظام.