وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

هجوم مسلح يستهدف مبنى "الأمن الجنائي" في مدينة إدلب

قاسيون - متابعات

قتل عنصر، وجرح آخرون، من فرع الأمن الجنائي في مدينة إدلب، التابع لـ"حكومة الإنقاذ"، جراء هجوم مسلح شنه مجهولون، مبنى الفرع وسط إدلب.

وقال معاون رئيس فرع "الأمن الجنائي"، أيمن قراط، اليوم الثلاثاء، إن أربعة أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين، هاجموا مبنى "الأمن الجنائي" في مدينة إدلب، وفق ما نقله موقع "الدرر الشامية".

وأضاف قراط: "المجموعة المسلحة استهدفت بالرصاص بوابة فرع الأمن الجنائي في مدينة إدلب، فيما اشتبك عناصر الفرع مع هذه المجموعة".

وأشار إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أحد العناصر المهاجمة على الفور، وتم نقله إلى الطبابة الشرعية للكشف عن هويته، فيما أصيب عنصران من الفرع بجروح طفيفة.

وفي سياق متصل، قتل مدني نازح من قرية أرنبة في ريف إدلب الجنوبي إلى مدينة أريحا، إثر إطلاق نار مباشر استهدفه من قبل مجهولين وسط مدينة أريحا، ليتمكن المسلحون من الفرار دون معرفة هويتهم أو إلقاء القبض عليهم.

وفي الـ26 من أيلول/ سبتمبر الحالي، قتل مجهولون أمنيا في هيئة تحرير الشام على الطريق الواصل بين مدينتي "سلقين-حارم" في ريف إدلب الشمالي الغربي، ولاذوا بالفرار على متن دراجة نارية دون التمكن من إلقاء القبض عليهم أو معرفة هويتهم.