وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

بعد قيصر.. عنصر في النظام يفصح عن رغبته بالزواج من ابنة بشار الأسد بفيديوهات علنية

قاسيون - رصد


تداول سوريون، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات مصورة، لعنصر في النظام، يفصح فيها عن حبه لابنة بشار الأسد "زين الشام"، وطلبه الزواج منه، وذلك بعد أيام من دخول قانون قيصر حيز التنفيذ، القانون الذي يعتبر الخطوة الأولى الخقيقية، لعزل بشار الأسد.


وتفاوتت التعليقات على الفيديوهات، والتي كانت معظمها ساخرة، بين المؤيد لمطلب العنصر، وبين الواصفين له بالجنون، غير أن معظم الساخرين، كانوا يغمزون أن هذا العنصر ما كان ليتجرأ على مطلبه، إلا بعد قانون قيصر، حيث صار يقيناً عند السوريين، حتى المؤيدون، أن بشار الأسد راحل عن سدة الحكم.


وظهر العسكري يزن السلطاني، في الفيديو الأول،  "بحبك زين الشام وبعشقك، أنا إلك وإنتي إلي"، لتنهال التعليقات الساخرة، غير أن ناشطين أطلقوا حملة عبر موقع الفيسبوك تحت عنوان كلنا_مع_يزن، وآخرون تداولوا "يزن لزين".

وبحسب صفحات موالية، فإن تهديدات انهالت على يزن، غير أنه مصر على هدفه وهو الزواج من ابنة بشار الأسد، حيث خرج في فيديو ثان وقال :"” ما رح اتخلى عنك لا من قريب ولا من بعيد أنا بحبك ورح أعمل كل شي كرمالك".


وعلق يزن علة فيديوهات كاتباً "أنا شفت بمنامي القائد الخالد حافظ الأسد وقلي زين بنت إبني إلك ورح تكون إلك، بحبك كتير يا زين وطالبك من الله قبل أهلك"، مضيفاً "لو جدك حافظ موجود كان فوراً زوجني ياكي يازين".


ويأتي ظهور هذا اليزن، بعد نشر صور لبشار الأسد وعائلته، بوجود زين الشام، أمس السبت، قالت صفحات النظام إنها من على جبهات إدلب، برفقة عناصر من الجيش.