وكالة قاسيون للأنباء
  • السبت, 6 يوليو - 2024

في ريف دمشق.. أخ يقتل أخاه بسبب أربعة أمتار من الأرض

 قاسيون ـ ريف دمشق ـ رصد 

شهدت  محافظة ريف دمشق قبل أيام  جريمة بشعة ،راح ضحيتها أخا على يد أخيه ،  بسبب خلاف على أربعة أمتار من من الأرض  وأمور تتعلق بالميراث .

 وقالت مصادر داخلية النظام ، إن المواطن "عبد الرحمن .ق" حضر إلى مركز شرطة زاكية التابع لناحية الكسوة في ريف دمشق ومعه جثة والده "موسى .ق" وادعى بإقدام عمه المدعو "زكريا . ق" على قتل والده بإطلاق النار عليه بشكل مباشر مما أدى لوفاته.

وأضافت المصادر أنه تم  نقل الجثة من مخفر شرطة زاكية إلى مشفى الأمانة في الكسوة، وحضرت هيئة الكشف ،وحددت سبب الوفاة الذي يعود إلى تعرض المغدور لعدة عيارات نارية في الرأس والعنق واليد اليسرى والظهر .

وقالت المصادر إنه ومن  خلال المتابعة تمكن مركز شرطة زاكية  التابع للنظام من إلقاء القبض على القاتل المدعو ( زكريا . ق ) وضبط بحوزته بندقية حربية مع مذخر، وبالتحقيق معه ، إعترف بإقدامه على قتل شقيقه ( موسى . ق ) وذلك بمحلة زاكية بريف دمشق ، ضمن أرض زراعية عائدة للمغدور.

وأضافت المصادر أن القاتل  قام بالاتصال بشقيقه وأعلمه أنه قادم لقتله ولكن شقيقه لم يصدق ذلك وفور مشاهدته قام بإشهار البندقية الحربية وأطلق النار عليه فسقط على الأرض ثم أكمل باتجاه شقيقه وأطلق عليه ثمان طلقات نارية على كافة أنحاء جسمه؛ للتأكد من أنه قد مات بالفعل .

وأشارت المصادر إلى أن الخلاف بين الشقيقين سببه  أربعة أمتار من منزل والده " المتوفي " والذي قسم المنزل بينهما بالإضافة إلى خلاف حول مبالغ مالية وأمور تتعلق بالورثة.