وكالة قاسيون للأنباء
  • السبت, 6 يوليو - 2024

أمن الباب يصدر بيانًا بشأن مقـ ـتل شابة في ريف الباب

أمن الباب يصدر بيانًا بشأن مقـ ـتل شابة في ريف الباب

قاسيون_متابعات

نشرت مديرية أمن الباب ، اليوم الأربعاء 28 فبراير ، بيانًا بشأن حادثة مقتل شابة في مدينة بزاعة بريف الباب في ظروف غامضة .

وجاء في البيان : أهلنا في المناطق المحررة عموماً وفي مدينة الباب وريفها خصوصاً منذ يوم أمس ليلاً نتابع قضية مقتل المدعوة "هبة حاج عارف" والتي تشغل منصب "مديرة منظمة يني ادم" مما دفعنا للعمل بكافة إمكانياتنا للكشف عن ملابسات القضية وإعلانها لذويها وللرأي العام لقطع الطريق على من يسعى لنشر الفوضى في مناطقنا.

حيث بدأت بعض الجهات الإعلامية المشبوهة بنشر معلومات لا أساس لصحتها محاولة ربط القضية ببعض المؤسسات المدنية والعسكرية ولتحويل الحادثة إلى قضية رأي عام لنشر الفوضى قبل انتهاء عمليات التحقيق والوصول إلى ملابسات القضية كاملة.

وبناء على التحقيقات الأولية التي وصلنا إليها حتى الأن واعتقالنا لأشخاص مشتبه بتورطهم بالحادثة نؤكد عدم وجود أي صلة لهم بالفصائل العسكرية بالإضافة الى عدم وجود ارتباط بين الحادثة وأي عمل له علاقة بالشأن العام.

وتابع البيان: منذ اللحظة الأولى هناك تنسيق مباشر بين مديرية أمن الباب وقيادات الفصائل العسكرية والوجهاء والعشائر وهناك اهتمام من جميع الأطراف لكشف حقيقة الحادثة ، وعليه نوكد أننا في مديرية أمن الباب لن نذخر أي جهد في كشف الحقيقة وتقديم الجناة للقضاء لينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم.