وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 8 سبتمبر - 2024
austin_tice

ميـليـشيا عراقية تستهدف قاعدتين أمريكيتين في العمق السوري بطائرات مسيرة

ميـليـشيا عراقية تستهدف قاعدتين أمريكيتين في العمق السوري بطائرات مسيرة

قاسيون_متابعات

أعلنت ميليشيا "المقاومة الإسلامية في العراق" مسؤوليتها عن استهداف قاعدتين أمريكيتين في عمق سوريا بطائرات مسيرة، مؤكدة أنها "تواصل تدمير معاقل العدو".

فيما عرضت الميليشيا مشاهد لها وهي تطلق طائرة مسيرة باتجاه الجولان، وأكدت أنها هاجمت "هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل بالطائرات المسيرة .

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: “استمراراً لنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكية في العراق والمنطقة، ورداً على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق” قصفت بطائرات مسيرة قاعدتين للاحتلال الأمريكي في حقلي العمر والشدادي في أعماق سوريا.

وأضاف البيان: “المقاومة الإسلامية تؤكد أنها ستواصل تدمير معاقل العدو” ، وأكد أبو علي العسكري، رئيس المكتب الأمني ​​في كتائب حزب الله العراقي، أنهم “سيستمرون في تدمير معاقل العدو حتى تحقيق الأهداف التي تم الإعلان عنها في البداية، وسيردون الضربة بقسوة كبيرة، بل وأكثر”.

ونشر الإعلام العسكري في "المقاومة الإسلامية في العراق" مقطع فيديو يظهر "مشاهد للمقاومة الإسلامية في العراق وهي تطلق طائرة مسيرة باتجاه الجولان المحتل، بتاريخ 20 كانون الثاني/يناير 2024".