وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 8 مايو - 2024

ريال مدريد يمنح مبابي آخر موعد نهائي

ريال مدريد يمنح مبابي آخر موعد نهائي

قاسيون_رصد

أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد أعطى النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب باريس سان جيرمان مهلة نهائية لتحديد مصيره وحل موقفه من الانتقال إلى صفوفه.

وبحسب صحيفة "إيس" الإسبانية، فإن النادي الملكي "سيتعامل بحزم" في مفاوضاته مع مبابي، بعد التجارب السيئة التي مر بها معه سابقا، حيث يريد إجابة نهائية منه قبل 15 يناير المقبل.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يرى مبابي كأفضل صفقة ممكنة لتعزيز خط الهجوم، إلا أن موقفه التفاوضي أقوى الآن، حيث لا توجد ضغوط كبيرة عليه كما كان من قبل، بعد تألق النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام على مستوى التهديف، وتوقيع الشاب البرازيلي إندريك.

وفي الآونة الأخيرة، عادت شائعات تدعي أن ريال مدريد لا يزال مهتما بالمهاجم الفرنسي، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: تشير المعلومات إلى أن مبابي لا يزال لديه رغبة في الانضمام إلى صفوف النادي الملكي.

وبحسب الصحيفة، على الرغم من فشل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي البالغ من العمر 24 عاما في صفوفه في نهاية الموسم الماضي، إلا أن النادي سيحاول بالتأكيد مرة أخرى الحصول على خدمات لاعب ليخلف كريم بنزيمة.

في يونيو الماضي، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه لن يجدد عقده مع النادي، ولن يقوم بتفعيل السنة الإضافية التي تسمح له بتمديد عقده حتى عام 2025، مما يعني أنه سيكون متاحاً في السوق مجانا في عام 2024.