وكالة قاسيون للأنباء
  • السبت, 28 سبتمبر - 2024
austin_tice

المجلس المحلي في مدينة جرابلس يصدر تعميماً لتنظيم المدينة الصناعية

المجلس المحلي في مدينة جرابلس يصدر تعميماً لتنظيم المدينة الصناعية

قاسيون_متابعات

أعلن المجلس المحلي في مدينة جرابلس بريف حلب، تعميماً يتعلّق بانتقال المحال والورش إلى المدينة الصناعية في المدينة، في مهلة أقصاها حتّى نهاية العام 2023.

وجاء في تعميم المجلس أنه يجب على أصحاب المحال الصناعية وورش الصيانة ضمن مدينة جرابلس الانتقال إلى المدينة الصناعية خلال فترة تنتهي في 31 كانون الأول 2023.

وبحسب التعميم، قدمت بلدية جرابلس المحلية امتيازات وحوافز تتمثل في الحصول على محلات تجارية في المدينة الصناعية للإيجار مجاناً لمدة ثلاثة أشهر، لمن ينتقل إليها خلال المدة المحددة.

وحدّد التعميم غرامة مالية مقدّرة بـ"500 دولار أميركي" ستطبّق حتى تاريخ 15 كانون الثاني 2024، على أصحاب الورش والمحال المخالفين، الذيم لم ينقلوا أعمالهم إلى المدينة الصناعية خلال المهلة المحدّدة.

من لم ينقل محله وورشته بعد 15 يناير 2024 سيتعرض لغرامة مضاعفة قدرها 1000 دولار، إضافة إلى إغلاق المحل والورشة من قبل مسؤول المجلس المحلي، مع إلغاء اشتراك الكهرباء لحين الانتقال إلى المدينة الصناعية.

تُجدر الإشارة إلى أن تعميم المجلس المحلي في جرابلس، أشار إلى أن بعد 15 كانون الثاني 2024، سيتم هدم ورش الصيانة على الرصيف، وإزالة إشغال الأرصفة.