وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 16 سبتمبر - 2024
austin_tice

بركات: مـ.يليشيات حزب الله كشفت أهدافها للعالمين العربي والإسلامي

بركات: مـ.يليشيات حزب الله  كشفت أهدافها للعالمين العربي والإسلامي

قاسيون_متابعات

أكد نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري، عبد المجيد بركات، أن ميليشيات حزب الله الإرهابية أصبحت مكشوفة للعالمين العربي والإسلامي، وأن مطالبتها بالدفاع عن فلسطين ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي قد تم الكشف عنها للجميع وأصبح من الواضح جدا تبعية هذه الميليشيات وأهدافها الحقيقية.

وقال بركات إن خطاب قائد هذه الميليشيات يعرضهم ويعرضهم للعالمين العربي والإسلامي، ويثبت للجميع تبعية هذه الميليشيات وهدفها الذي يقتصر على تنفيذ رغبات نظام الملالي في المنطقة.

وأشار إلى أن ميليشيات حزب الله الإرهابية دعمت قوات الأسد منذ اليوم الأول، ولم تتأخر في الوقوف إلى جانبه ومنع سقوطه، وشاركت جرائم الحرب البشعة والشنيعة ضد الأطفال والنساء وكبار السن في مختلف المناطق السورية.

وأضاف بركات أن ميليشيات حزب الله الإرهابية حاصرت وقتلت وجوعت وشردت الفلسطينيين من منازلهم في مخيم اليرموك بدمشق، ولن تفعل ما تدعي مقاومة الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن الفلسطينيين.

وأكد بركات أن الثورة السورية والقضية الفلسطينية والأحداث التي تجري في غزة اليوم تكشف كل الحقائق وتزييف ادعاءات جميع الأطراف التي تحاول الركوب على هاتين القضيتين لأنها ستبقى في ضمير كل صادق ومخلص في العالمين العربي والإسلامي.