وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 30 سبتمبر - 2024
austin_tice

ناشط علوي يتهم إيران باستهداف الكلية الحربية في حمص

ناشط علوي يتهم إيران باستهداف الكلية الحربية في حمص

قاسيون_متابعات

نشر الناشط السوري الدكتور "عبد الناصر النقري"، وهو أحد أبناء الطائفة العلوية وينحدر من حي عكرمة الموالي في حمص ويقيم خارج البلاد، مقطع فيديو مصور أشار فيه إلى أن إيران تقف خلف الاستهداف الذي طال الكلية الحربية في حمص يوم أمس الخميس.

واعتبر النقري أن الاستهداف مجزرة بطريقة مروعة وفظيعة، لكنه أمر طبيعي بالنسبة للشيطان الأكبر المقيم في إيران والشيطان الأصغر المقيم في الضاحية الجنوبية، نافياً ارتباط الفصائل العسكرية في إدلب بـ الهجوم مشيرًا لا أتحدث عن تحليلات، بل معلومات دقيقة للغاية.

وأضاف إنه يتحدى الروس وقيادة الدفاع الجوي لدى نظام الأسد إظهار أجسام غريبة قادمة من إدلب عبر الرادارات التي تسجل كل شيء، مشيرًا أن هناك معلومات عن ستة إرهابيين دخلوا من لبنان وشاركوا في إطلاق النار على الضحايا بالبداية، وكان هناك مفخخات انفجرت في مدرجات الكلية، وفق تعبيره.

وقال بمعنى آخر أن هناك تواطؤا من داخل الكلية العسكرية بحمص لاستهداف الضباط الجدد وعائلاتهم، واتهم رئيس فرع المخابرات العسكرية في حمص بترتيب هذا الأمر بعلمه ومعرفته وأن هناك تواطؤ مباشر من قبل رئيس فرع المخابرات الجوية في حمص.

يُشار إلى أن أكد تفخيخ أماكن معينة في الكلية الحربية وتم استهداف الضباط وذويهم مباشر بالأسلحة هناك أعيرة الدوشكا قد سقطت في المكان"، مشيرًا عن أي معاينة لجثث الضحايا ستثبت صحة ما يقول.