وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

تجاوزت 71 مليون .. ميسي يحطم الأرقام القياسية على انستغرام بصور كأس العالم

قاسيون_رصد

حصلت صورة على حساب لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على أكبر عدد من الإعجابات لصورة على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام منذ إطلاق الموقع.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022 في قطر ، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل (3-3)، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على أستاد لوسيل.

وبعد نهائي حماسي ومثير لكأس العالم انتهى بفوز الأرجنتين وتوجها بطلاً لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، نشر قائظ المنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب في مونديال قطر 2022 صوراً له على صفحة الانستغرام ظهر فيها وهو يرفع كأس العالم لأول مرة في تاريخه وبعد انتظار 36 عاماً من مشجع التانغو.

وبعد تخطي 24 ساعة ووصول منشور ميسي إلى أكثر من "71 مليون إعجاب"، أصبح ميسي محطماً للأرقام القياسية "رسمياً" على إنستغرام، متجاوزاً كريس جودفري، الذي رفع صورة بيضة في يناير 2019 وحصل على 56.1 مليون إعجاب، بهدف تجاوز أكبر عدد من الإعجابات والمشاركات على انستغرام.

الجدير بالذكر أن ميسي كان قد تشارك الأرقام القياسية منذ تألق نجمه مع البرتغالي رونالدو، حيث كان الأخير يأمل في تحقيق المونديال للمرة الأولى أيضاً خلال مشاركته الأخيرة في المونديال، لكنه لم يحالفه الحظ بعد ذلك، وأُقصي فريق البرتغال على يد المغرب في ربع نهائي مونديال قطر بنتيجة 0-1.