وكالة قاسيون للأنباء
  • السبت, 6 يوليو - 2024

الشرطة العسكرية تخلي سبيل عنصر سابق في الفرقة الرابعة ...

أخلت فرع الشرطة العسكرية في مدينة الباب عنصر سابق كان يعمل مع الفرقة الرابعة في جيش الأسد


وبحسب تصريح خاص لتلفزيون "قاسيون TV" من قبل "أمين الحويش" مندوب "جبهة التحرير والبناء" في مدينة الباب قال أنه بعد ورود معلومات خاصة أكيدة وصلتنا من قبل مصادر أمنية في فرع الشرطة العسكرية في الباب عن وجود هذا العنصر السابق في صفوف الفرقة الرابعة التي يقودها المجرم "ماهر الأسد"، تم التأكد من مشاركته في جرائم قتل واغتصاب بحق اهلنا السوريين.


وأضاف الحويش وصلتنا معلومات تفيد أنه قد تم تهريب هذا المجرم من السجن مقابل دفع مبلغ مالي، وبكفالة أحد الأشخاص، وبعد المتابعة من قبل الجيش الوطني السوري أجرينا اجتماع عاجل داخل الفرع من قبل مندوبين الفصائل العسكرية.


وأوضح الحويش أنه تم تقديم وعد من قبل "أبو أسيد" مسؤول قسم التحقيق داخل فرع الشرطة العسكرية انه سيتم إعادة القبض على هذا المجرم بشكل عاجل واعادته للقضاء اصولاً،


ونوه الحويش أنهم ينتظرون لمدة ساعتين حتى إعادة القاء القبض على هذا المجرم، وأنه يوجد عدد كبير من الأهالي والنشطاء والإعلاميين ينظرون معهم على باب الفرع المذكور.


يذكر ان المجرم يدعى "محمد حسان المصطفى" وامه اسمها "ندى" وينحدر من مدينة حلب من حي "الصالحين" وأتى إلى والده الذي يقيم في مدينة الباب قبل القبض عليه من قبل فرع الشرطة العسكرية.