وكالة قاسيون للأنباء
  • الجمعة, 5 يوليو - 2024

ممثل داعم للأسد يسخر من صمود لونا الشبل .. وآخر يشكو تدهور المعيشية وتزايد حيتان الحرب


قاسيون – رصد
انتقد الممثل الداعم للأسد "بشار إسماعيل"،مستشارة رئيس  النظام "بشار الأسد"،  "لونا الشبل"، عبر تصريحات مصورة فيما قال "زهير عبد الكريم"، في حديث مماثل إنه يعاني من صعوبات كبيرة على الصعيد المعيشي وأن حيتان الحرب "أصبحوا يملكون المليارات"، وفق تعبيره.
وذكر اسماعيل  أن هناك امرأة كانت تتحدث مؤخراً عن الصمود (في إشارة إلى لونا الشبل)، وترتدي طقماً يبلغ سعره نحو 10 آلاف دولار وعقداً يبلغ سعره نحو 15 ألف دولار، وأضاف أن لا يعرف معنى الصمود لأنه لا يسمعها من الناس العاديين بل من أشخاص يملكون المليارات.
ولفت "إسماعيل"، إلى أنه عندما يصدر مصطلح الصمود من شخص لا يجب أن يتحدث به فإنه سيكون عرضة للسخرية في المسلسلات، ولفت إلى أنه لا يملك سيولة مادية، لكنه يملك أراضٍ ولا يريد يبيعها، منتقداً طمع أشخاص قال أن ثرواتهم بملايين الدولارات ويطمعون بالمزيد.
وفي سياق متصل تحدث الممثل "زهير عبد الكريم" عن أوضاعه المادية والمعيشية، وقال إنه يعاني من نقص كبير في الخدمات، مثله مثل أي مواطن سوري، وحسب "عبد الكريم"، فأنه عاش كل تلك السنوات دون كهرباء، واعتماده الأساسي كان على الشموع، ولم يكن يملك أي مصدر إنارة آخر وزعم أن ما يجعله راض ومستمر هو الأمل والطموح، مضيفاً أن نتائج الحرب طويلة، تحدث في كل مكان تقع فيه.
وتناول الممثل الداعم للأسد  حسب شبكة شام الإخبارية ضمن حديثه ظاهرة حيتان الحرب، وذكر أن أشخاص أصبحوا يملكون المليارات علماً أنهم كانوا لا يملكون شيئاً قبل الحرب، وأكد الفنان السوري على ضرورة أن يتعايش الشعب مع الواقع، ويبقى في حالة سعي دائم من أجل تأمين قوت يومه وأن لا يجلس ينتظر، على حد قوله.