وكالة قاسيون للأنباء
  • الجمعة, 5 يوليو - 2024

في جريمة نكراء ...أقدم على خطف عائلة صديقه وقـتل شقيقه


قاسيون – رصد
أفادت مصادر النظام أنه بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام  في السويداء بدخول مصاب يدعى (عبيدة) إلى المشفى مفارقاً الحياة؛ نتيجة تعرضه لإطلاق نـار في مدينة شهبا, من قبل شخص يدعى (أحمد. ع )،تم إلقاء القبض على القـاتل المذكور والمدعوين ( رامي . أ ) و( رغيد. م ) ، وبالتحقيق مع القـاتل المدعو (أحمد. ع) من قبل فرع الأمن الجنائي التابع للنظام  في السويداء اعترف بإقدامه على قـتل المغدور بإطلاق النـار عليه من بنـدقية حـربية بعد تعرض منزله للسرقة واشتباهه بشقيق المغدور المدعو (رغيد. م ), وقيامه بالاشتراك مع شقيقه المتواري والمقبوض عليه ( رامي. أ) على اقتياد زوجة وأولاد المذكور إلى منزله في مدينة شهبا واحتجازهم واستدراج المذكور ( رغيد ) إلى منزله وإطلاق النـار عليه وإصـابة قدمه بشظـايا واحتجازه, مع عائلته واشتراكه مع المقبوض عليه وأشخاص متوارين على ضـرب المذكور كي يعترف بسرقة منزله، وبعدها قام القـاتل بالاتصال مع المغدور واستدراجه إلى منزله ولدى حضوره إلى منزل القـاتل لسؤاله عن سبب اتهامه بالسرقة حاول احتجازه فتمكن من الإفلات منه عندها أقدم على إطلاق النـار عليه وقـتله، وأثناء ذلك حاول المدعو (رغيد) الهرب فتم إطلاق النـار عليه وإصـابته.
وبالتحقيق مع المقبوض عليه ( رامي. أ) اعترف باشتراكه مع القـاتل باحتجاز عائلة المذكور وتعاطيه المواد المخدرة وترويجها، وأنكر المقبوض عليه ( رغيد. م ) علاقته بالسرقة واعترف بشرائه البنـدقية الحـربية دون علمه بأنها مسروقة.
تم مصادرة أدوات الجـريمة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.