وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 19 سبتمبر - 2024
austin_tice

الآمن العسكري يخير أهالي البوكمال بين انتخاب الأسد أو السجن

قاسيون_متابعات

بدأ الأمن العسكري التابع للنظام السوري، خلال الساعات الأخيرة، بتسيير دوريات وعناصر له بمدينة البوكمال لمهام تبليغ أصحاب المحال التجارية بأن أي تخلف عن انتخاب رأس النظام السوري، بشار الأسد، خلال الانتخابات القادمة سيقابلها الاعتقال والسجن بتهم جاهزة.

وذكرت شبكة "عين الفرات" المحلية، إن عناصر الأمن العسكري مروا على عدد من المحلات في أسواق المدينة وأبلغوا مالكيها بأنَّ أسماء المشاركين بالانتخابات ستعرض على الأمن العسكري وسيتم محاسبة كل شخص لم ينتخب رأس النظام السوري، بشار الأسد.

وأضافت الشبكة أن عناصر ميليشيا الدفاع الوطني المدعومة روسياً عملوا على تبليغ الأهالي شفهياً بضرورة انتخاب الأسد وتهديد أي شخص يتخلف عن الانتخابات بالمحاسبة.

وأشارت إلى أن عناصر الطرفين أبلغوا أهالي المدينة بضرورة عدم مغادرتها لحين انتهاء عملية الانتخاب لضمان مشاركة الجميع فيها، حيث يسعى النظام السوري لجمع أكبر عدد ممكن من المواطنين وإجبارهم على انتخاب الأسد

يذكر أن الانتخابات الحالية واجهت مقاطعة وعدم اعتراف بشرعيتها من قبل عدة دول على رأسها الولايات المتحدة، إلى جانب عدة ردود أفعال شعبية تجاه موالي النظام السوري كما حدث في لبنان.