وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 8 يوليو - 2024

بـ شفرة حلاقة… سيدة تقتل زوجها داخل منزلهما في دمشق

قاسيون – رصد

قالت مصادر وزارة داخلية النظام  إن شخصاً قدم بلاغا  إلى  قسم شرطة القدم التابع بالعثور على أخيه مقتولا  في منزله ضمن منطقة نهر عائشة في دمشق.
ونقلت المصادر عن رئيس قسم الشرطة المذكور قوله  أنه على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان، وشاهدت رجلاً في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء.
ولفتت المصادر إلى انه بمباشرة التحقيقات والتدقيق بالمعلومات في مسرح الجريمة، دارت الشبهات حول زوجة الضحية، بعد أن لوحظ عليها  حالة من الارتباك وابتداعها عدة روايات لتضليل التحقيق.
وأضافت المصادر انه من  خلال التقصي ونتيجة الأدلة والمشاهدات الأولية لمسرح الجريمة، و إحضار المشتبه بها إلى مركز القسم ومواجهتها بهذه المعلومات والتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة "حنان" بقتل زوجها المدعو "حسن"
وفي معرض شرحها لطريقة ارتكاب الجريمة، قالت "حنان" إنها متزوجة من 35 سنة، وأنها تعاني من سوء معاملته إضافة إلى ضربه الدائم لها، وأنها بعد تفاقم الحالة بينهما ضربته على يده ورقبته بالشفرة عدة ضربات، وعند وقوعه على الأرض رمت الشفرة وخرجت من المنزل والتجأت إلى أحد أقربائها لتبعد الشبهات عنها، ليبدو وكأنه من ضرب نفسه بنفسه.
وأضافت أنها عادت إلى المنزل برفقة إحدى قريباتها وأظهرت علامات الصدمة لتبعد الشبهات عنها ويظهر وكأنه انتحر.
وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها، ويجري العمل على تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.
المصدر إعلام النظام