وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 3 يوليو - 2024

بعد إصابة ترامب بكورونا .. هل تصدق توقعات العرافة العــمياء بابا فانغا؟

قاسيون – رصد 


رغم رحــيلها عن عالمنا منذ 23 عاماً، إلا أن العــرافة البلغارية الضــريرة فانغيليا بانديفا غوشتيروفا، التي اشتــهرت بلقب «بابا فانغا»، ما زالت تصنع الأخــبار بسبب تنــبؤاتها التي تحـقق الكثير منها بالفعل.


وبحسب ما نشرته أمس صحيفة «ميرور» البريطانية، كانت «بابا فانغا» قد ذكرت قبل وفـاتها في عام 1996 بعض التنبــؤات للعام المقبل 2020، إلا أن جــميعها جاءت سـلبية. ومنها على سبيل المثال،


تنبأت أن يسقــط الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فريــسة لمــرض غامــض في 2020 قد ينتــهي به وهو مــصاب بالصــمم أو بورم في المــخ.


كما تنبأت «بابا فانغا» أيضاً بأن يتعــرض الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في 2020 لمحــاولة اغــتيال من داخــل «الكريملين»، كما توقعت أن يشــهد العــام نفـ.ـسه سقــوط شــهاب على روسيا.


وكان من أول تنبــؤات «بابا فانغا» التي صــدقت بالفعل، عندما تــنبأت في عام 1988 بغــرق غواصــة روسية، وهو ما تحــقق بعد 12 عاماً، عندما غــرقت الغواصة الروسية «كي-141 كورسك» بالقرب من القـ.ـطب الشمالي في أغسطس 2000.


وأما سبب شهرتها الفعلي، فيعزى إلى التنــبؤ الذي أعــلنت عنه بعد ذلك بعام، أي في 1989، حينما تنــبأت بأن الولايات المتحدة قد تتعــرض لهجــوم من «طــائرين فولاذيـ.ـين»، وقالت «بابا فانغا» آنذاك:


"رعــب، رعــب! سيســقط الأخــوان الأمريكيان بعد تعــرضهما لهجــوم من طــائرين فولاذيين. وستعــوي الذئــاب في الأحــراش، وتــتدفق د.ماء الأبـ.ـرياء".


وتحققــت توقعــات «بابا فانغا»، وبعد 12 عــاماً أيضاً، في حـادث سقــوط برجــي "مركز التــجارة العالمي" الشهير بنيويورك، المعــروف باسم "حــادث 11 سبتمبر" 2001.