وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 16 سبتمبر - 2024
austin_tice

طرطوس.. انتحار شخص بعد قتله بنتاته الثلاث وإصابة امرأته

قاسيون - متابعات

أقدم شخص في محافظة طرطوس، على الانتحار، بعد قتل بناته الثلاثة، وإصابة امرأته، التي نقلت إلى المستشفى بحالة حرجة، بسبب تهديدات تلقاها من جماعة لها علاقة بالفيلق الخامس التابع لروسيا، قامت ببيع أسلحة منها صواريخ مضادة للدروع. 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المدعو "غدير سلام" مدرس رياضيات نشر تفاصيل وسبب قتله لبناته الثلاثة، على حسابه في فيسبوك، قبل أن تم حذف المنشور.

وجاء في المنشور المحذوف، أنه بسبب تهديدات المدعو (أ – ع) الذي يقطن طرطوس بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له على جهاز التاب العائد لي وهو تسجيل اليوم اضافة لمعلومات كثيرة اخرى توضح الأسباب الكاملة وهو ومن وراءه قادرون على ذلك”. 

فيما صرح مدير مشفى الباسل بمحافظة طرطوس الدكتور “أسكندر عمار” أن الأم أصيبت بطلق ناري في ساقها وتخضع لعمل جرحى خطر على حياتها. 


المنشور كاملاً:

" الأصدقاء الكرام

عندما تقرؤون أكون قد انتحرت و قتلت بناتي

بسبب تهديدات المدعو أحمد عديرة أبو ياسر يقطن طرطوس و الأصل من الغاب في حماه .. و الذي سأرفق صورة صفحته و بعض من صوره من صفحته على

الفيسبوك و تهديداته نتيجة لعمل طلبه و لم أتمكّن

من إنجازه في الوقت المحدد في 27 الشهر أي اليوم و خلافنا كان على 3 ساعات تأخير أي للساعة التاسعة ليلاً كأقصى حد و لأسباب قاهرة يعرفها و شرحتها له تفصيلياً و لم يحاول تقبلها أو تفهمها علماً أنني ذكرتها

له في رسالة مطوّلة على مسنجر الفيسبوك أولاً و أكملت الشرح و تأكيد التأخير القاهر اليون لكنه لم يتقبل ذلك بسبب جماعته التي تضغط عليه حسب قوله ..

تهديدات أحمد كانت بخصوص قتلي و قتل بناتي

و حرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له في التاب الخاص بي و هو تسجيل اليوم ..

و هو و من وراءه قادرين على ذلك .

كذلك يشترك معه المدعو بنيامين الكردي أبو المقداد الذي يعمل كل شيء لكن بالاحتيال و يسكن دوير الشيخ سعد .. و أحمد عديرة يعمل لدى قريبه ( موزع جملة ) و اسم قريبه حسن رزوق أبو علي صاحب شركة اللوتس للتجارة .

ملاحظة : بالنسبة لأحمد عديرة إن كان صادقاً فالضغط من الجماعة التي تطلب منه ناتج عملي ..

بالإضافة لسبب آخر و هو خيانة أخي فراس حافظ سلامة والدته هيام و رفيقه عصام محمد عندما كنا متطوعين في الفيلق

الخامس منذ 3 أعوام حيث سرقو أسلحة و ذخيرة من

الفيلق و باعوها لجهات لا أعرفها و منها صواريخ مضادة للدروع كما أقرّ لي أخي بعد الكثير من الإنكارات و أعتقد أن هذه الجهات ستبيعها للمسلحين آنئذ في منطقة حلفايا قرب محردة و ما بعد و قبل مرحلة حلفايا الزلاقيات و غيرها تحت قيادة العميد عصام خير بك الذي نهب معظم حلفايا و ما قبلها و ما بعدها و كان ذلك بمعية العديد من العناصر في الفيلق هناك عن طريق ما يسمى بالتعفيش.

و موضوع الخيانة لم أتحمله مطلقاً.

في التاب الخاص بي موجود معلومات كثيرة في بداية الملاحظات".