وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 15 يوليو - 2024

ثورة سامسونغ في التواصل .. "ترجمة فورية" بتقنية AI على واتساب

ثورة سامسونغ في التواصل ..

قاسيون_رصد

تستعد شركة سامسونج الكورية لإحداث ثورة في عالم الاتصالات الرقمية من خلال إضافة خاصية الترجمة الفورية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI” إلى تطبيق المراسلة الفورية الشهير “WhatsApp”.

وتعد هذه الخطوة، التي تأتي بعد إطلاق ميزة “الترجمة المباشرة” مع سلسلة Galaxy S24، تطورًا كبيرًا يمكّن المستخدمين من ترجمة المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي.

وتظهر التسريبات الأخيرة أن ميزة الترجمة الفورية لن تقتصر على تطبيق الهاتف الافتراضي على أجهزة سامسونج، بل ستمتد لتشمل تطبيقات خارجية مثل غوغل ميت، ووي تشات، وتيليغرام .

 ويعد هذا التوسع خطوة استراتيجية لشركة سامسونج، حيث من المتوقع أن يستفيد من هذه الميزة ملايين المستخدمين الذين يعتمدون على تطبيقات المراسلة والمكالمات عبر الإنترنت للتواصل اليومي والتغلب على حواجز اللغة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الميزة الجديدة في حدث “Samsung Unpacked” المقرر عقده يوم 10 يوليو في متحف اللوفر بباريس، حيث سيشهد الحدث أيضًا الكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك الهاتفين القابلين للطي، "جالاكسي زد فليب 6" وZ Fold 6 وساعة جلاكسي 7 الجديدة .

وتعد هذه الخطوة من سامسونج تأكيدًا على التزامها بالابتكار وتحسين تجربة المستخدم وتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، مما يعطي دفعة قوية لمستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء والأجهزة المحمولة مع تحديث One UI 6.1.1، من المتوقع أن توفر سامسونج تجربة مستخدم أكثر سلاسة وتكاملاً.