وكالة قاسيون للأنباء
  • السبت, 20 يوليو - 2024

الكشف عن اجتماع لقادة الميليشيات الإيرانية في دير الزور

الكشف عن اجتماع لقادة الميليشيات الإيرانية في دير الزور

قاسيون_متابعات

اجتمع عدد من قادة الميليشيات الإيرانية، يوم أمس، في مدينة الميادين بدير الزور، بالتزامن مع قصف قاعدة أمريكية شمال شرقي سوريا.

وقالت شبكة الفرات بوست المحلية إن مسؤول العمليات العسكرية في الميليشيات الإيرانية "الحاج أبو أمين" زار مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي وعقد اجتماعاً مع قادة الميليشيات في المدينة.

وذكرت الشبكة أن اللقاء تم في مقر الفرقة 17 الواقع بالقرب من منطقة الكورنيش، والذي كان سابقاً مقراً للشرطة العسكرية الروسية.

وأشارت إلى أن اللقاء حضره "الحاج حسين" المسؤول الأمني ​​في الميليشيات لمنطقة الميادين، و"الحاج ميسر" و"الحاج سراج" و"الحاج ربيع اللبناني" وهم قادة في الميليشيات الإيرانية بالميادين.

وأشارت إلى أن اللقاء تطرق إلى التطورات والمناوشات التي جرت بين إيران وإسرائيل، مؤكدة أن “الحاج أبو أمين” طلب من قادة الميليشيات في المدينة أن يكونوا في حالة تأهب واستعداد لأي اشتباك أو قصف محتمل من قبل قوات التحالف الدولي.

وتزامن توقيت اللقاء مع دخول 5 شاحنات محملة بالأسلحة إلى المربع الأمني ​​للميليشيا في حي التمو في أطراف الميادين قادمة من العراق، حيث أشارت الشبكة إلى أنه تم تفريغ الشحنة في مقر تابع لميليشيا فاطميون، قبل أن يتم نقلها لاحقاً إلى منطقة المزارع.