وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 28 فبراير - 2024

منتخب السعودية يسعى لتحسين صورته وتحقيق الفوز في مواجهة قرغيزستان بكأس آسيا

منتخب السعودية يسعى لتحسين صورته وتحقيق الفوز في مواجهة قرغيزستان بكأس آسيا

 يسعى الأخضر جاهدًا لتحسين الصورة التي ظهر بها في المباراة الأولى أمام عُمان في بطولة كأس آسيا 2023. تعمل جماهير السعودية على تشجيع المنتخب وتطمح في حصد اللقب الرابع للفريق في هذه البطولة، وذلك من أجل معادلة الرقم القياسي الذي حققته اليابان. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي قرغيزستان على ملعب أحمد بن علي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القدس المحتلة.


يسعى منتخب السعودية، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لتحقيق العديد من الأهداف في مباراته مع قرغيزستان. ففي المقام الأول، يسعى الفريق لتحقيق الانتصار واكتساب الثقة بعد الأداء الضعيف في المباراة السابقة. كما يهدف المنتخب إلى إرسال رسالة هدوء للشارع الرياضي الكروي في السعودية، بعد الجدل الذي أثارته قضية اللاعبين الغائبين وتصريحات مانشيني قبل مباراة عُمان.


وعلى الرغم من أن المنتخب السعودي قد ظهر بشكل جيد في الشوط الثاني من المباراة السابقة، بعد تلقيه هدفًا من عُمان، إلا أنه يسعى لتدارك الأمور وتحقيق نتيجة إيجابية أمام قرغيزستان. كما يسعى الأخضر للظهور بالمستوى الذي أبداه في مونديال 2022 في قطر، حينما حقق الفوز على الأرجنتين بحضور النجم ليونيل ميسي، وقدم أداءً مميزًا أمام بولندا على الرغم من الخسارة.


وفي رسالته التي وجّهها السبت الماضي، أكد مانشيني أن المنتخب السعودي يسعى جاهدًا للتتويج بلقب كأس آسيا وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك. وأشار إلى أن الأجواء داخل المنتخب أصبحت إيجابية للغاية، ما يعزز آمال الجماهير في تحقيق النجاح في المباريات القادمة.