وكالة قاسيون للأنباء
  • الأربعاء, 28 فبراير - 2024

إصابة تميم البلوشي بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة عُمان والسعودية في كأس آسيا 2023

إصابة تميم البلوشي بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة عُمان والسعودية في كأس آسيا 2023

كشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن إصابة اللاعب تميم البلوشي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة المنتخب العماني أمام نظيره السعودي في إطار منافسات كأس آسيا 2023.


وجاء في بيان رسمي صادر عن الاتحاد العماني، نشره على منصة "إكس"، يوم الأربعاء: "أظهرت الفحوصات الطبية ونتائج الرنين المغناطيسي التي أجريت لاعبنا الوطني الأول، تميم البلوشي، أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب السعودي في المرحلة الأولى من بطولة كأس آسيا".


وقد خسر منتخب عُمان المباراة أمام السعودية بنتيجة 2-1، حيث سجل صلاح اليحيائي هدف التقدم لعمان من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة عشرة، لكن البديل عبد الرحمن غريب تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الثامنة والسبعين. وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، سجلت السعودية هدف الفوز عن طريق علي البليهي.


ومن المقرر أن تلعب عُمان مباراتها القادمة أمام تايلاند يوم الأحد المقبل، وتختتم مشاركتها في الدور الأول بمواجهة قرغيزستان في 25 يناير/كانون الثاني الحالي. تبقى فرصة التأهل متاحة لعُمان، حيث يتأهل أول فريقين مباشرة إلى دور الستة عشر، بالإضافة إلى أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.