وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 29 سبتمبر - 2024
austin_tice

بإشراف الفرقة الرابعة... الكشف عن أماكن سرية لتعذيب المعتقلين وتفكيك السيارات المصادرة

قاسيون_متابعات

كشفت مصادر إعلامية موالية لنظام الأسد، عن مواقع سرية تستخدمها ميليشيات الفرقة الرابعة بقيادة "ماهر الأسد" لتعذيب المعتقلين وجمع السيارات المدنية المسروقة والمصادرة.

وذكرت صفحة "فساد داعش" الموالية، في منشور على فيسبوك، أن ما يسمى بعلي محمد "أبو تالا" ارتكب مرة أخرى سرقة ونهبًا في بعض نقاط التفتيش بمحافظة دير الزور بعد خدمته العسكرية بصفته حارس أمن الفرقة الرابعة في القلمون.

وأشارت الصفحة إلى أن "أبو تالا" هو صهر الذراع الاقتصادية للفرقة الرابعة لقوات الأسد وزوجة "أسماء الأخرس" رئيس نظام الأسد "أبو علي خضر". "

وأضيف تسجيل الفيديو لمكتب أبو تالا والسجون السرية التي أنشأها لتعذيب المعتقلين أو ابتزاز الموقوفين على الحواجز إلى بث الصفحة، كما تم تضمين بعض الأدوات المستخدمة في التعذيب.

كما ظهرت على الصفحة صورة قيل إنها لموقع سري في حمص، اتخذها أبو تالا كمركز لتجميع السيارات المدنية المضبوطة وجمع المخدرات.

وجاء في الصفحة أن المخدرات تم شحنها من لبنان إلى منطقة" الفاضلية زيتا "ومناطق حدودية مختلفة، وأن مرافقة الشحنة كان يشرف عليها ما يسمى ب" أبو تالا "الشريحة الذي كان تم اختياره من قبل أشخاص يثق بهم.

وأضاف أن" أبو تالا "كان يجمع الحشيش في غرفته الخاصة، بالإضافة إلى زيت الحشيش الطبي الذي أحضره بطريقة غير مشروعة.

وذكرت الصفحة أن" أبو تالا "المتورط في العديد من قضايا الفساد، اعتقل ولم يكن في الجبهة لكنه عاد الآن لأخذ نقاط تفتيش منطقة دير الزور، وذكر أن تسجيل الفيديو كان مصنوعا، وتم اتخاذ القرار العام الماضي، ولكن تم نشره الآن لفضح ما تصفه ب" العناصر الفاسدة "وتقديمهم للعدالة.