وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 29 سبتمبر - 2024
austin_tice

جريمة قتل بمساعدة فتاة قُتلت والدتها وإخوتها في ريف دمشق

قاسيون_متابعات

أعلنت وزارة داخلية نظام الأسد أن شرطة ناحية "ببيلا"، ومركز شرطة "السيدة زينب" ألقت القبض على مرتكبي جريمة قتل في منطقة "السيدة زينب" بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها في موقع "فيسبوك" إن الجهات المعنية تمكنت من كشف ملابسات الجريمة التي حصلت في منطقة "السيدة زينب" بريف دمشق، والقاء القبض على الفاعلين.

وأضافت أن جريمة قتل قد وقعت في منطقة "السيدة زينب" حيث دخل شخصين مجهولين لمنزل عائلة بقصد السرقة، وأقدما على طعن الأم وولديها عدة طعنات حتى فارق أحدهما الحياة متأثراً بإصاباته.

وأشارت إلى أنه تم العثور على القاتل مختبئاً داخل منزل مهجور وعليه آثار دماء وتبين أنه يدعى (حسين . ج)، وبعد التحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى (هادي . ش) على طعن المذكورين بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة (ريم . ب) ابنة المصابة.

وبينت أن ابنة المرأة المصابة قامت بتسهيل اللصوص إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوح ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من أجل السرقة،حيث استيقظت الأم أثناء قيامهما بالسرقة وبدأت بالصراخ عليهما فأقدما على طعنها عدة طعنات.

ولفتت أنه عندما استيقظ ابنها (وائل) على صوت صراخ والدته قام اللصوص بطعنه عدة طعنات أيضاً، كما تشاجرا مع شقيقه (جود) وطعناه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعنات ثم هربا بمساعدة المدعوة (ريم)، والتي تم القاء القبض عليها وعلى المدعو (هادي . ش)، وبعد التحقيق معهما اعترفا بما ذكر.

الجدير بالذكر أن المناطق التي تخضع لسيطرة نظام الأسد، تشهد بشكل مستمر تسجيل جرائم قتل تحت ذرائع مختلفة، وسط حالة من الفلتان الأمني وغياب المحاسبة والانتشار العشوائي للسلاح والمخدرات فيها.