وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 29 سبتمبر - 2024
austin_tice

اعتقال 3 شبان من قبل أجهزة النظام الأمنية بريف دمشق

قاسيون_متابعات

كشفت مصادر محلية إعلامية عن إطلاق أجهزة نظام الأسد الأمنية حملة أمنية، يوم أمس الثلاثاء 6 أيلول/ سبتمبر، وذلك للبحث عن المطلوبين في القلمون الشرقي بريف دمشق.

وبحسب موقع "صوت العاصمة"، فإن دوريات تتبع لفرع "الأمن العسكري"، قد أطلقت حملة أمنية للبحث عن مطلوبين من أبناء مدينة " جيرود " في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق، وذلك وفق قوائم تضم أسماء مطلوبين صادرة عن الفرع ذاته.

وأوضح أن الدوريات أنشأت عدداً من الحواجز الطيارة على الطرق الرئيسية في مدينة جيرود ، وخصوصاً في منطقة "السوق الرئيسي" وساحة المدينة، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إلى مدينتي "الضمير" و "الرحيبة".

وبين أن عناصر فرع الأمن العسكري أخضعوا جميع المارة لعمليات الفيش الأمني، بالإضافة لتفتيش السيارات والتدقيق على الأوراق الثبوتية للمدنيين، وعلى ووثائق تأجيل الخدمة الإلزامية للشبان.

وأشار إلى أن خلال هذه الحملة اعتقلت دوريات الأمن العسكري 3 شبان من أبناء مدينة جيرود ، من دون توجيه أي تهمة واضحة للشبان.

الجدير بالذكر أن موقع "صوت العاصمة" قد سجل اعتقال نظام الأسد لأكثر من 150 شخصا من أبناء وقاطني دمشق وريفها خلال النصف الأول من العام الجاري، بينهم سيدتين وشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.