وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 29 سبتمبر - 2024
austin_tice

مقتل امرأة برصاص إحدى الميليشيات المحلية بريف دمشق

قاسيون_متابعات

قتلت امرأة في ريف دمشق الغربي، جراء إصابتها برصاص إحدى الميليشيات المحلية التابعة لنظام الأسد يوم أمس الأحد 4 أيلول/ سبتمبر.

وأفاد موقع "صوت العاصمة" أن المدعو "خالد الصعيدي" والبالغ من العمر 22 عاماً، والذي يعمل ضمن ميليشيا محلية تابعة للفرقة الرابعة، قام بمهاجمة إحدى المنازل الواقعة بالقرب من منزله في بلدة "زاكية" بريف دمشق الغربي، وأطلق النار داخل المنزل جراء اندلاع خلاف بين عائلته وعائلة أخرى.

وأوضح أن العنصر "الصعيدي" خلال إطلاقه النار أصاب امرأة من عائلة "الهبود" كانت داخل المنزل الذي أطلق النار داخله، وأصيبت الامرأة برصاصتين إحداهما استقرت في الرأس، ما أسفر عن مقتلها على الفور.

وبين أن عائلة وذوي المرأة المقتولة هاجموا أرضا زراعية في منطقة "العباسة" تعود لعائلة القاتل "الصعيدي" بعد وفاة المرأة، في حين لم يتمكنوا من القبض عليه.

وأضاف أن عائلة المرأة المقتولة أطلقوا النار على شقيق القاتل المدعو "أحمد الصعيدي"، ما أسفر عن إصابته بعدة رصاصات، تم نقله على إثرها إلى أحد مشافي العاصمة، موضحاً أن حالته حرجة.

وأشار إلى أن القاتل "خالد الصعيدي" تم أطلاق سراحه منذ نحو 15 يوما، بعد اعتقال دام لعدة أشهر بقضايا مختلفة منها السرقة وترويج المخدرات.

الجدير بالذكر أنه وخلال الأسبوع الماضي، سجلت حالة قتل مشابهة بحق طفلة تدعى "فايزة العكارنة"، جراء إطلاق الرصاص من قبل أحد عناصر الميليشيات المحلية التابعة للفرقة الرابعة المدعو "بشار الفهاد"، في أرض زراعية على أطراف البلدة، وذلك بعد خلاف دار بينه وبين والده فيها.