وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 29 سبتمبر - 2024
austin_tice

بذريعة طرد الجن من جسدها... أقدمت على طعن خالتها وقتلها

قاسيون_متابعات

مقتل امرأة في العقد السادس من العمر في ريف دمشق يوم الثلاثاء 30 آب/ أغسطس،، وذلك على يد ابنتها وابنة شقيقتها بعد طعنها بعد طعنات بحجة طرد الجن من جسدها.

وبحسب وزارة داخلية نظام الأسد فإن بلاغاً ورد في الساعة 5 فجر يوم الثلاثاء الماضي إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق، يفيد بوجود جثة لامرأة بالعقد السادس من العمر مقتولة ضمن إحدى المنازل في ناحية "كفر بطنا" بريف دمشق.

وأضافت أنه عند توجه الأمن مع الأدلة الجنائية وحضور هيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان لمتابعة تفاصيل الجريمة وإجراء التحقيقات اللازمة، وبعد المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بريف دمشق من التوصل إلى هوية الفاعلتين.

وأشار إلى أن الفاعلتين هما ابنة شقيقة المغدورة المدعوة (ف، أ) من مواليد عام 1998، وابنة المغدورة المدعوة (ب، ج) من مواليد عام2001، وتم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما بطعن المغدورة (ربيعة، ا) عدة طعنات بالسكاكين وقتلها بحجة طرد الجن من جسدها.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد حالة من الفلتان الأمني، وانتشار في جرائم القتل وانتشار للمخدرات وترويجها وسط غياب متعمد للرقابة من قبل الجهات المعنية التابعة نظام الأسد.